Mobiles

تبدو أدوات Fantastical الجديدة مثل حالة الاستخدام المثالية لتحديث iOS 14

قام تطبيق Fantastical لتقويم Mac و iOS بتحديث برامجه مع 12 أداة جديدة قابلة للتخصيص. تبدو حالة الاستخدام المثالية لدعم عناصر واجهة iOS 14 ، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى التقويم والأحداث وتوقعات الطقس مباشرة من الشاشة الرئيسية.

هذه ليست نوع الأدوات التي ستستخدمها لمرونتك على TikTok ، بالطبع: هذه تصميمات عملية ومباشرة للأشخاص الذين يعيشون في جداولهم الزمنية. تبدو الأدوات مصممة جيدًا كما تتوقع من Fantastical ، ونحب بشكل خاص خيار الانتقال إلى الاجتماعات مباشرةً. لا مزيد من البحث في صندوق الوارد الخاص بك عن دعوة التكبير بعيد المنال هذه.

من المفترض أن تكون أدوات Fantastical مجانية للاستخدام ، ولكن بعض الميزات (مثل اجتماعات الانضمام السريع ومجموعات التقويم المتعددة) لن تعمل إلا إذا كنت عميلاً يدفع. انتقل التطبيق إلى نموذج اشتراك في وقت سابق من هذا العام ويكلف 4.99 دولارات شهريًا على أساس متجدد أو 3.33 دولار شهريًا إذا التزمت باشتراك لمدة عام كامل. يضيف التحديث Fantastical أيضًا دعمًا للتعرف على خط اليد على iPadOS 14.

على الرغم من سلالتها القديمة على الأجهزة المحمولة ، فقد أثبتت التطبيقات المصغّرة أنها نجمة الاختراق لنظام iOS 14. وذلك بفضل حالات الاستخدام الأكثر غرابة التي وضعها الأشخاص لهم لإنشاء تخطيطات ذات طابع خاص للفرق الموسيقية المفضلة والأنيمي وغير ذلك الكثير. لقد وجدت الأدوات الذكية وأيقونات التطبيقات المخصصة (التي تم إنشاؤها عن طريق اختراق الاختصارات الأقل من الأمثل) مثل هذا الجمهور المتقبل الذي يعتقد الكثيرون أنه يجب على Apple تقديم دعم أكبر للتخصيص ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يحدث ذلك على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى