التخطي إلى المحتوى

ستقوم شياومي بإطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية المتطورة في غضون أيام قليلة، والتي يطلق عليها حتى الآن شياومي 13. ومع ذلك، قبل العرض التقديمي مباشرة، ترك المصنع الصيني شكوكًا حول اسم السلسلة الجديدة.


على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت شركة شياومي رسميًا وصول سلسلة جديدة من الهواتف الذكية المتطورة في الأيام المقبلة. ستتميز الأجهزة بشريحة Snapdragon 8 Gen 2 الجديدة، ومن المتوقع أن تجلب ميزات جديدة ومثيرة أخرى مثل التصميمات التي تم تجديدها بالكامل تقريبًا.

بينما كان من المتوقع أن يطلق على الهواتف الذكية اسم شياومي 13، حيث تم تسمية الجيل الحالي شياومي 12، تجنب المصنع الصيني في النهاية إعطاء أي إشارة إلى اسم السلسلة. في السنوات السابقة، لم تخف شياومي حتى الآن اسم الهواتف الذكية أبدًا بعد تقديم شرائح سنابدرجن الجديدة، مما قد يشير إلى أن تغيير الاسم في الأفق.

يمكن أن يصبح شياومي 13 هو شياومي 20

في تواصلها الأخير، تشير الشركة الصينية فقط إلى “الرائد الجديد” عندما تتحدث عن الهواتف الذكية المتطورة التالية. لذلك اقترح العديد من مستخدمي الإنترنت أن هذه السلسلة الجديدة يمكن أن تتخطى الرقم 13، وتنتقل مباشرة إلى الرقم 14. وهذا من شأنه أن يجعل هواتف شياومي الذكية متوافقة مع تراكب الشركة المصنعة، لأن MIUI ستنتقل أيضًا إلى الإصدار 14.

ومع ذلك، يعتقد مستخدمو الإنترنت الآخرون أن الشركة ستقفز مباشرة إلى المراكز العشرة الأولى، وتطلق على هواتفها الذكية شياومي 20. آخر مرة رأينا فيها شركة مصنعة تفعل ذلك كانت سامسونج مع جلاكسي S20. على أي حال، سنعرف المزيد عنها قريبًا، حيث يجب أن تعلن شياومي عن تاريخ الإطلاق الرسمي في غضون الأيام القليلة المقبلة.

قبل العرض، أعلنت الشركة المصنعة الصينية بالفعل عما يمكن أن نتوقعه. وفقًا لها، بفضل شريحة Snapdragon 8 Gen 2 الجديدة، ستكون الهواتف الذكية المتطورة التالية هي الأكثر الاستقلالية في تاريخها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.