التخطي إلى المحتوى

شهدت تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي إقبالا كبيرا بين مستخدمي الإنترنت، لتقتحم عالم كرة القدم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مجموعة من الصور لنجوم كرة القدم لتخيلهم وهم في سن الطفولة، باستخدام الرسومات الملونة.

وشهدت القائمة التي تمت إعدادها في مصر تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، لتنال صورته استحسان قطاع عريض من الجماهير.

وظهر محمد صلاح في الصورة بقميص ليفربول وهو يضحك، وسط شعر كثيف على رأسه ليغطي وجها مليء بالبراءة.

وكذلك ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ظهر مبتسما هو الآخر مرتديا قميص منتخب الألبيسيليستي.

وشملت القائمة مجموعة أخرى من الصور، وعلى رأسها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيون ملونة، لكنه لم يشبه “الدون” إلى حد كبير.

أيضا ظهر في الألبوم عدد آخرين من اللاعبين مثل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وزميله البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، والبلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.