التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم مجموعة “e&” (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، عن مشاركتها في “أسبوع أبوظبي المالي” (ADFW) في نسخته الجديدة كشريك تكنولوجي استراتيجي، بتنظيم من سوق أبوظبي العالمي في الفترة من 14 إلى نوفمبر 18 الحالي، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ورئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وتساهم شراكة مجموعة “e&” في أسبوع أبوظبي المالي في تعزيز قيادة التحول الرقمي في جميع القطاعات الحيوية، وتدعم من خلال الشراكة الجديدة أهداف أسبوع أبوظبي المالي في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كمركز مالي عالمي، وذلك من خلال العمل مع رواد وصناع القرار في مجالات التكنولوجيا المالية والابتكار، والشركات الناشئة، والمؤسسات، وتمويل المشاريع والصناعات الاستثمارية، لمناقشة مستقبل التكنولوجيا المالية والسياسات واللوائح الاقتصادية التي تدعم النمو المستدام لهذه الصناعة الحيوية.

وتسلط مشاركة e& الضوء على رحلتها في التحول إلى تكتل عالمي رائد في التكنولوجيا والاستثمار، يهدف إلى تجاوز مجال خدمات الاتصالات التقليدية، ويسعى إلى إحداث تغيير في إيجابي في حياة العملاء وتمكين التحول الرقمي للمؤسسات.

وتقوم مجموعة e& خلال أسبوع أبوظبي المالي، بالمشاركة من خلال ركائز أعمالها “e& المؤسسات” واتصالات من e&” بالتفاعل مع الخبراء الماليين والمهتمين بالتكنولوجيا عبر جناحها الذي يستعرض أهم الخدمات والحلول المتوفرة للشركات الصغيرة والمتوسطة من اتصالات من e&، إلى جانب عرض النموذج الأحدث لخدماتها “Business Pro”، والمصمّم خصيصاً لتلبية الاحتياجات الرقمية للشركات وتوفير المتطلبات اللازمة لإدارة أعمالها في مختلف أنواعها سواء كانت عن بعد أو في مقر الشركات، أو من خلال نظام العمل الهجين.

وتقدم المجموعة أيضًا خلال أعمال الأسبوع منصتها “dynamic VAT” المبتكرة، التي توفر مجموعة وحلول متنوعة من البرامج القائمة على نظام الاشتراك، والموجودة ضمن السحابة.

كما تعرض “UAE Trade Connect”، المنصة الوطنية للتجارة الرقمية المبتكرة القائمة على استخدام تقنيات blockchain في العمليات المصرفية التجارية لدى e& المؤسسات، رحلة نجاحها في دعم القطاع المالي، التي تضم حاليًا 10 بنوك إماراتية تعمل معًا للحد من مخاطر تمويل التجارة في الصناعة المصرفية.

تشارك مجموعة e& أيضاً في حلقة نقاشية بعنوان “كيف تقود البنوك الكبرى الابتكار” والتي ستضم كل من ذوالقرنين جافيد، الرئيس التنفيذي لشركة  منصةUTC ، التابعة لــ e& المؤسسات، يوم الثلاثاء 15 نوفمبر. بالإضافة إلى مشاركة كوشال شاه، رئيس محفظة صندوق رأس المال الاستثماري لدى”e& الاستثمار”، في حلقة النقاش حول “جمعية الشرق الأوسط لرأس المال الاستثماري” المنعقدة في 14 نوفمبر.

 وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن ممثلة بقطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.

 ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة “اتصالات من e&” في مقر المجموعة بدولة الإمارات، وشركة e& إنترناشونال في الأسواق العالمية للمجموعة، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة.

وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي “e& الحياة”، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية.

وتركز “e& المؤسسات” على تعزيز القيمة من خلال حلول الأمن السيبراني المتكاملة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة لتمكين التحول الرقمي للحكومات وقطاع الأعمال. وستركز “e& الاستثمار” جهودها على استكشاف الفرص الاستثمارية، لتعزيز حضور المجموعة عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.