التخطي إلى المحتوى

يقال إن الهواتف الذكية من سلسلة Samsung Galaxy S23 ستدعم ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية مثل تشكيلة iPhone 14. قد تكشف شركة Samsung النقاب عن هواتفها الذكية من سلسلة Galaxy S من الجيل التالي في فبراير 2023.

قد تشتمل سلسلة Galaxy S23 على هواتف Galaxy S23 و S23 Plus و S23 Ultra القياسية. لا تزال الشركة صامتة بشأن خطتها لإطلاق هواتف رئيسية جديدة في أوائل العام المقبل.

في غضون ذلك، تستمر التفاصيل الرئيسية حول تشكيلة S23 في الظهور عبر الإنترنت. يشير تسريب جديد إلى أن هواتف Samsung القادمة ستنسخ ميزة iPhone 14.

قد تدعم سلسلة Galaxy S23 ميزة الاتصال بالأقمار الصناعية. ان ETNews يدعي التقرير أن Samsung تعمل على Iridium Communications منذ عامين حتى الآن.

كشفت شركة Tipster RGcloudS مؤخرًا أن سلسلة S23 ستعرض شاشة لافتة للنظر. في الواقع، من المحتمل أن يتفوق Galaxy S23 Ultra على iPhone 14 Pro من حيث السطوع الأقصى.

ميزة الاتصال بالأقمار الصناعية من سلسلة Samsung Galaxy S23

باستخدام Iridium Communications ، سيتمكن مستخدمو S23 من إرسال نصوص وصور منخفضة الدقة عبر الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. على الجانب السلبي، تتطلب اتصالات الصوت والبيانات عالية السرعة هوائيات كبيرة.

لذا، فإن تجهيز الهواتف الذكية بهذه الهوائيات يعد مهمة شاقة. ومع ذلك، جلبت Apple ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية إلى iPhone 14.

الميزة متاحة فقط في الولايات المتحدة وكندا. الآن، تشير بعض التقارير إلى أن Huawei ستستخدم أقمار Beidou الصناعية لجلب ميزة مماثلة إلى أجهزتها القادمة.

القمر الصناعي هواوي

لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت تشكيلة S23 هذه ستحصل على ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية في جميع أنحاء العالم. قد تقصر Samsung هذه الميزة على عدد قليل من البلدان مثل Apple.

تشير التسريبات السابقة إلى أن سلسلة S23 ستحتوي على Snapdragon 8 Gen 2 SoC. ستحصل جميع الهواتف الثلاثة على دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيقومون بتشغيل Android 13 مع One UI 5.0 في الأعلى. قد تحتوي جميع هواتف سلسلة S23 على نفس كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل أيضًا.

سامسونج جالاكسي اس 23

ومع ذلك، سيحصل S23 Ultra على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل. سيحتوي على كاميرا تليفوتوغرافي فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل و 10 ميجابكسل. أخيرًا، هناك كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل في الخلف أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.