التخطي إلى المحتوى

كتب : حسين حمدان

يزداد البحث عن موعد طرح فاتورة التليفون الأرصي أكتوبر 2022، حيث تستعد المصرية للاتصالات لإصدار الفاتورة الرابعة هذا العام، وتسمح الشركة بفترة سداد يستطيع فيها جميع العملاء السداد، تفادياً للغرامات التي يتم تطبيقها في حالة عدم الدفع.

يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت، حيث يختار العميل الطريقة المناسبة له في السداد، ومن ثم دفعها في المدة المحددة، والتي تبدء منذ اتاحة الاستعلام عن الفاتورة.

موعد طرح فاتورة الأرضي

موعد طرح فاتورة الأرضي

تقوم المصرية للاتصالات بـ طرح فاتورة الأرضي يوم 15 أكتوبر، وتنتهي فترة السداد في 14 نوفمبر، وبعد ذلك يتم تحويل خط التليفون للعمل بنظام الاستقبال، قبل أن تنقطع الخدمة مع فرض الغرامة .

غرامة فاتورة الأرضي

تبلغ غرامة فاتورة الأرضي، في التأخر عن سداد الفاتورة نحو 10 جنيهات أو 1.5% من قيمة الاشتراك، وبحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم فرض رسوم إضافية، ويتم تحصيلها مع الأشهر التالية، علماً بأن الفاتورة يتم إتاحتها 4 مرات على مدار العام.

فاتورة الأرضي

مطالعة فاتورة الأرضي

يتم الاستعلام عن فاتورة الأرضي عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــــا )، ثم كتابة كود المحافظة و رقم التليفون، ثم الضغط على الاستعلام، أو الاستعلام عبر الاتصال برقم 19777 .

سداد فاتورة الأرضي

يمكن سداد فاتورة الأرضي من خلال:

– موقع شركة WE.

– خدمة فودافون كاش.

– سنترالات الشركة المصرية.

– مكاتب البريد.

– خدمة خدماتي.

– خدمة سداد.

– خدمة أمان.

– خدمة Bee – خدمة ممكن – خدمة مصاري – ماكينات الصراف اللآلي .

فاتورة التليفون الأرضي

شرائح الاتصالات الإلكترونية

أعلنت المصرية للاتصالات، مؤخراً نجاحها في الاختبارات الأساسية، لتشغيل شرائح الاتصالات المدمجة «esim»، التي تساهم في تقليل عمليات السرقة للهواتف المحمولة، وتفاوض جهاز تنظيم الاتصالات في مصر حاليا مع 4 شركات عالمية لتطوير التقنية في مصر، واستعداده لإعلان قواعد تفعيل بطاقات الاتصالات بديلًا عن شرائح SIM القديمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.