التخطي إلى المحتوى

كيف تعرف من يتحدث صديقك على WhatsApp برنامج WhatsApp هو أحد البرامج الشهيرة التي يستخدمها الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم لأنه برنامج به العديد من الميزات ، لذلك سوف نتعرف على إحدى مزايا هذا البرنامج وهو وسيلة لمعرفة من يتحدث صديقك. Whatsapp بالتفصيل.

قد يحتاج بعض الأشخاص إلى رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp لعملهم ، لذلك من خلال هذا الرابط أقدم برنامجًا يمنحك هذا الرقم ويتناسب مع كل من أجهزة Android و iPhone: برنامج لنظامي Android و iPhone يمنحك رقمًا أمريكيًا لتطبيق WhatsApp.

حول برنامج WhatsApp

  • تطبيق WhatsApp هو أحد التطبيقات المجانية الفورية المطبقة على الهواتف المحمولة للدردشة مع أصدقائك في مكالمات نصية أو فيديو أو صوتية.
  • تطبيق WhatsApp هو تطبيق مجاني يتيح لك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية للآخرين بالإضافة إلى خدمة الدردشة الجماعية.
  • يجب أن يتم تفعيل تشغيل برنامج WhatsApp من رقم هاتف الشخص ويحتاج هذا البرنامج إلى الإنترنت ليتم تشغيله.

كيف تعرف من يتحدث صديقك على WhatsApp؟

هناك العديد من الخطوات التي توضح أننا نعرف من يتحدث صديقك على الواتساب ، وهي كالتالي:

  • يفتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.
  • هناك ثلاث نقاط تم النقر عليها في الجزء العلوي من التطبيق.
  • أدخل إعدادات الكلمة.
  • يتم تسجيل استخدام جميع البيانات.
  • في هذا المربع ، سترى أكثر الأرقام التي يتم الحديث عنها على WhatsApp من الأعلى إلى الأسفل وفقًا لأكبر استهلاك للبيانات على WhatsApp.

يوجد الآن العديد من الطرق لاستعادة رسائل WhatsApp بعد حذفها بسهولة ، وقد قمنا بجمعها لك على: كيفية استعادة رسائل WhatsApp بعد الحذف بعدة طرق مختلفة

شاهد تطبيق WhatsApp الخاص بشخص ما مجانًا

هناك العديد من البرامج التي يمكنها مراقبة برنامج واتس اب ومراقبته بحيث يمكن متابعة الأطفال من قبل أولياء الأمور على برنامج واتس آب ، ومن هذه البرامج:

1- تطبيق WtSpy

هذا التطبيق هو أحد أقوى برامج التجسس للهواتف المحمولة التي تتيح لك مراقبة جميع المحادثات التي تحدث على WhatsApp لأي هاتف ، سواء كان Android أو Windows Phone.

تم تصميم هذا البرنامج للأطفال لمشاهدة ما يتم على WhatsApp ولكن لا يجب استخدام هذا البرنامج مع الأصدقاء من أجل الخصوصية.

يتم تحميل البرنامج عبر الرابط التالي:

https://dw.uptodown.com/dwn/3dvjdnrtxhfruıvrfad7o9ho-ffedqv9kiz3y0hlb87jhbvzkzaaoll8rn8fhc7kdfvfcdaafuvc_3n67ı9irzdqk7ybkq_lqch8wk1re6eu7cgmcx6acrzag7wzaaly/qjyuferzkzyvltclwmm_a-caq5knsde3k7pk9qyicsgkyzq4nvvvonrol9schdqsiw93bmx1astymyunpionl8uc7bqwtmbl6ojrtq6beq6n8zlıf8lraıjdlbg48ldg/ıtmbt32b2zwlmhzgn51f1qzg59xnzv4ıqlqzprtdvthalyw8sakwkpax9-gprynmedygd3zn84nvmqk5sxgeqs6nı45kyjmcxgf_kz7zv4u=/

2- تطبيق iKeyMonitor iOS

وميزة هذا التطبيق أنه لا يتم اكتشافه بسهولة ، ويوفر مراقبة ممتازة لكل ما يحدث على الهاتف الخلوي في وضع التجسس ، بالإضافة إلى تمييزه بإدخال كلمة مرور على الهاتف.

يمكنه التقاط صور لشاشة الهاتف وعرض الرسائل والرسائل القصيرة وتسجيل المكالمات وتصفح الإنترنت ومراقبة الجهاز لمدة 24 ساعة.

يتم تحميل البرنامج عبر الرابط التالي:

https://apkpure.com/en/ikeymonitor/com.akxlom.firo/download؟from=details

قد يشتت انتباه بعض الأشخاص ويريدون السيطرة ، لكنك ستحرج من فكرة التواصل معه بشكل مباشر لأي سبب من الأسباب ، لذلك يمكنك الآن معرفة ما إذا كان الشخص الذي تريد الوصول إليه مرتبطًا بمقال: كيف أعرف ما إذا كان هناك شخص متصل بـ WhatsApp؟

كيفية التجسس على محادثات WhatsApp مجانًا

يمكن الآن تتبع محادثات WhatsApp من خلال بعض التطبيقات ، بما في ذلك:

1- تطبيق FlexiSPY

يعد هذا البرنامج من أقوى برامج التجسس على الهواتف الذكية لأنه يعميك عن اكتشاف الحقيقة حول العديد من الموضوعات ويغطي أيضًا المحادثات التي تجري على الهواتف المحمولة مثل WhatsApp وغيرها.

ما يميز هذا التطبيق أنه مزود بإرشادات توضح كيفية استخدامه وله قسيمة لأكواد المستخدم لمواقع التطبيق لعرض الهاتف المحمول.

يتم تنزيل الارتباط على النحو التالي: https://spycellphone.mobi/؟url=download-flexispy-en

2- تطبيق mSpy

هذا البرنامج لا يحظى بشعبية كبيرة مثل البرامج الأخرى ، ولا يحتوي على واجهة مستخدم سهلة ويدعم 17 لغة.

يمكن تنزيل هذا التطبيق في وقت قياسي ، وبعد تنزيل هذا التطبيق يحصل الشخص على جميع بيانات الهاتف المستهدف ويمكن مشاهدته من خلال الحساب الشخصي على الموقع.

يتم تحميل البرنامج عبر الرابط التالي: امتداد الكروم: //fheoggkfdfchfphceeifdbepaooicaho/html/block_page.html

3- تطبيق iKeyMonitor

يتميز هذا البرنامج بحقيقة أنه لا يمكن اكتشافه بسهولة من الصحة لأنه يوفر مراقبة ممتازة لكل ما يحدث في برنامج WhatsApp.

كل ما عليك فعله هو التقاط لقطة شاشة للهاتف الذي تريد عرضه وإدخال كلمة المرور الخاصة بالبرنامج ، ويقوم البرنامج بتسجيل جميع المكالمات والرسائل على مدار 24 ساعة عبر واتساب ، ويتم تنزيل البرنامج على النحو التالي: https://apkpure.com/en/ikeymonitor/com.akxlom.firo/download؟from=details .

أقدم أيضًا أفضل طريقة لتنزيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام رابط مباشر في الموضوع: تنزيل WhatsApp للكمبيوتر برابط مباشر

تتبع WhatsApp من خلال الرقم

بالنسبة لبعض الأشخاص ، يحتاج أي شخص يريد مراقبة WhatsApp بالأرقام إلى تنزيل البرامج التالية:

1- تطبيق Highster Mobile

يتميز هذا التطبيق بكونه رخيص الثمن وسهل الاستخدام ، فبمجرد تنزيله على الهاتف الخليوي للتجسس عليه ، يقوم بإرسال التقارير مباشرة إلى حساب الإنترنت للتجسس.

من أهم مميزات هذا البرنامج أنه يمكنه التجسس على واتساب الذي يسجل جميع البيانات والمحادثات ويرسل الرسائل لجميع العملاء.

يتم تنزيل التطبيق عبر الرابط أدناه: https://www.hiapkdownload.com/highster-mobile/com.highstermob.main/download.html

2- تطبيق WhatsSpy

يكسر هذا البرنامج حماية خصوصية WhatsApp لأنه يسمح بتتبع الآخرين حتى إذا قاموا بتعيين إعدادات الخصوصية الخاصة بهم.

هذا البرنامج عبارة عن برنامج php يمكن تثبيته بسهولة على جهاز الكمبيوتر ، وهو يوفر سجلاً كاملاً لجميع المعلومات حول الشخص الذي يريد المستخدم تتبعه.

يوفر هذا البرنامج أيضًا معلومات حول اتصال الشخص ، حتى إذا لم يكن لديه إعدادات الخصوصية هذه ، ويسمح أيضًا للشخص بمشاهدة صوره حتى لو كانت مخفية عن العرض.

رابط تنزيل التطبيق كما يلي:

https://dw.uptodown.com/dwn/3dvjdnrtxhfruıvrfad7o9ho-ffedqv9kiz3y0hlb87jhbvzkzaaoll8rn8fhc7kkı6a4hpt79nb9juih5zıl_v5gar8k1l2eqq6oyjfmgke3upk-vxf_cjqb6tjja5n/puwovakeesujjwewk80mlhevjimu7sntflopf7w9pdebzhm-ouwt6-zk_e6ktj9szz3aztzmb59b8aydeu38rpz0qgsgxxkhqqhprrjjqtgjmsp51z0r7n0weoalknms/hu7biysl7b_h8rucakx6xt1cxt7jlwkhypx6wfazxkweyo68_v5l_sapfhdwjwgrncc0mzgproaha_ahibnbshpvuh5xtukvadhzerdlpıo=/

3- تطبيق Spyera

هذا التطبيق هو التطبيق المثالي للتجسس على الهواتف ويوفر ميزة لمراقبة الرسائل النصية الواردة والرسائل النصية الواردة للآخرين وما هو مكتوب للآخرين.

يبلغ سعر هذا البرنامج حوالي 189 دولارًا أمريكيًا لمدة ثلاثة أشهر.

رابط تحميل البرنامج كالتالي: https://apkpure.com/en/spyera-advice/com.adm.doocv/download؟from=details

WhatsApp هو أحد برامج التواصل الاجتماعي الحديثة والمميزة التي تساعد في تقديم العديد من الخدمات الهامة والمجانية للعملاء في كل دول العالم ، لذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة منه وتنزيل التحديث الجديد ، يمكنك زيارة مقال: رابط مباشر ، وعيوب ومشاكل واجهتها على WhatsApp Plus. قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp

ميزات WhatsApp

انتشر برنامج واتس اب بشكل كبير في السنوات الاخيرة واصبح من البرامج الاساسية المثبتة على الهاتف لان هذا البرنامج له مميزات عديدة منها:

  • يعمل هذا البرنامج على تجسير المسافة بين العائلة والأصدقاء ، لذلك يتم استخدامه كأداة اتصال مجانية تساعد في راحة الاتصال.
  • يلجأ الكثير من الأشخاص إلى إجراء مكالمات على WhatsApp ، موفر فواتير الهاتف ، لأنه تطبيق مجاني يعمل فقط على الإنترنت.
  • باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك مشاركة الموقع أو بسهولة إرسال الصور ومقاطع الفيديو للآخرين.
  • يمكن لأي شخص وضع صورة شخصية على حساب WhatsApp الخاص به.
  • يسمح WhatsApp بمحادثات جماعية وأعداد كبيرة من الأصدقاء للانضمام إلى المجموعة.
  • بفضل هذا البرنامج ، أصبح من الممكن إرسال رسائل متعددة ، صور ، فيديوهات ، وسائط وبريد صوتي لزيادة نسبة التفاعل بين الأصدقاء والعائلة.
  • يعد برنامج WhatsApp من أكثر البرامج استخدامًا ويمكن لأي شخص استخدامه بسهولة.
  • يستخدم العديد من الأشخاص هذا التطبيق لمشاركة الأفكار والمعلومات بين الأشخاص.

مع التقدم العلمي الحالي ، يمكنك بسهولة التعرف على الآخرين والتجسس عليهم ، وأصبح التجسس عليك من خلال WhatsApp واضحًا في بضع خطوات بسيطة ، واسمحوا لي أن أقدم موضوع اليوم لمعرفة كيفية اكتشافه: كيف أعرف أن هاتفي المحمول يتم تعقبه بواسطة WhatsApp؟

عيوب برنامج WhatsApp

أثبتت العديد من الدراسات أن WhatsApp يسبب العديد من السلبيات ، بما في ذلك:

  • يساعد التفاعل من خلال هذا البرنامج وبرامج وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى في القضاء على الاتصال الشخصي بين الناس.
  • الأشخاص الذين يعتمدون على مثل هذه البرامج للتعامل مع الشعور بالعزلة والانطوائية حيث أصبحوا مدمنين على التكنولوجيا الحديثة.
  • في بعض الحالات يعد هذا التطبيق من الأدوات التي تساعد على إضاعة الوقت دون استخدامه.
  • هناك احتمالية لوجود بعض العيوب في البرنامج التي تجعل الشخص يتجسس على برنامج WhatsApp.
  • لا يوجد مزامنة مع تطبيق Facebook في هذا البرنامج.

اقرأ أيضًا هنا تنزيل برنامج لمعرفة من زار ملفك الشخصي على WhatsApp: قم بتنزيل برنامج لمعرفة من زار ملفك الشخصي على WhatsApp

من بين الميزات العديدة في برنامج واتس اب ، تم تحديد طريقة معرفة من يتحدث صديقك ، كما تم تحديد بعض البرامج التي تسمح بمراقبة واتس اب ومزايا وعيوب هذا البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.