التخطي إلى المحتوى

تحت رعاية رئيس جامعة كفرالشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي شاركت الجامعة في اجتماع اللجنة التنفيذية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية ومركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات والذي استضافته جامعة طنطا، ممثلة في الدكتور عمرو أبو هانى المدير التنفيذى للمعلومات، و الدكتور محمد الصاوى نائب مدير الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات.

جامعة كفر الشيخ الأولى في التحول الرقمي
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد حسن جادالله مدير الوحدة المركزية للتدريب بالمجلس الاعلى للجامعات ، و الدكتور عاشور عمري مدير مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية ، والأستاذ جون فايز نائب مدير المركز ، والدكتور محمد حسن جاد الله مدير الوحدة المركزية للتدريب .، ومديرى التدريب بالجامعات المصرية المشاركة فى تفعيل شهادة اساسيات التحول الرقمى والسادة العاملين القائمين على منظومة التحول الرقمى والتدريب.

جامعة كفر الشيخ الأولى في التحول الرقمي
وتناول الاجتماع اليات تطوير منظومة التدريب والاختبار على شهادة التحول الرقمى وعرض اليات تنفيذ منصة الاختبارات الجديدة LMS4، واستعرض تقرير الجامعات المصرية عن أعداد الحاصلين على شهادة التحول الرقمى حتى سبتمبر 2022، حيث حصلت جامعة كفرالشيخ على المركز الأول باجمالى عدد متدربين 9171 متدرب.

جامعة كفر الشيخ الأولى في التحول الرقمي
وناقش الإجتماع أيضا متابعة التدريب والاختبارات على البرامج التدريبية المؤهلة للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمي FDTC التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

جامعة كفر الشيخ الأولى في التحول الرقمي
واختتم الاجتماع بتسليم شهادات التكريم للسادة العاملين بمنظومة التحول الرقمى على جهودهم المبذولة فى تفعيل منظومة التدريب لشهادات التحول الرقمى بالجامعة، كما تم تكريم عدد من المراكز التى تم اعتمادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.