التخطي إلى المحتوى


تستعد شركة Honor لإطلاق سلسلة Honor 80 في 23 نوفمبر في الصين. إلى جانب الجهاز متوسط ​​المدى ، ستطلق الشركة أيضًا هاتف Honor Magic Vs الذكي القابل للطي  والذي سيأتي مع بعض الترقيات على Honor Magic V  الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام ولذلك دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن نتوقعه من الطي المحسن.بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

التصميم والعرض

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إطلاق وشيك لهاتف Motorola XT2335-3 الجديد

بالفيديو.. كمال أبو رية :”الحياة بدون الزوجة مريح نفسيا وأفضل الصديقة لأنها أكثر شفافية”

صورة نادرة لـ أم كلثوم في طفولتها مع والدها.. لن تصدقوا كيف كانت ملامحها!!

صورة مفاجئة لـ نبيلة عبيد بدون “باروكة” تجتاح السوشيال ميديا.. لن تتخيلوا كيف يبدو شكلها !!

زيادة 45 ألف جنيه لأسعار سيات ابيزا في مصر

صور نادرة لشقيقة زبيدة ثروت التوأم التي تشبهها في كل شيء.. لن تصدق ما ستراه عيناك!!

نجم مصري يسخر من مؤدي صلاة الجمعة على الريد كاربيت وهجوم هائل ضده.. هويته ستصدمكم !!

ربنا ينتقم منك.. إنجي خطاب تنهار من البكاء أمام الجميع بعد مشاهدتها هذا الشخص.. ما القصة!! صورة

فيفو تتحدى سامسونج وشاومي بهاتف رائد يضم كل المواصفات

ماذا يحدث لفساتين الفنانات بعد انتهاء حدث السجادة الحمراء للمهرجانات؟

مفأجاة من العيار الثقيل.. حسين فهمي يكشف الوضع الصحي الحالي للفنان عادل امام.. ماقاله صدم الجميع !!

بعد انهيار شاكيرا بالبكاء.. تسريب صور جديدة لـ جيرارد بيكيه مع حبيبته تشعل مواقع التواصل!! صور

صورة قديمة ونادرة للفنان أحمد حلمي تثير سخرية لدى الجمهور.. لن تصدقوا كيف كان شكله وماذا كان يرتدي؟!

لن تصدق ما قالته نادية الجندي لـ منى زكي في عيد ميلادها.. الجمهور مصدوم !!

فقدان رامز جلال للبصر واعتزاله التمثيل يدمي قلوب الجمهور!! ماذا حدث له؟

ومن خلال استخدام جميع التسريبات والصور الرسمية للهاتف الذكي حتى الآن  لا يبدو أن الكثير قد تغير في قسم التصميم. يظل الجزء الخلفي كما هو مع إعداد الكاميرا الثلاثية بشكل عمودي وهناك شائعات بأن Honor قد حسّن تصميم المفصلة لتقليل التجعد الذي يحدث عادة مع الهواتف الذكية القابلة للطي ويُقال أيضًا أن محرك الأقراص أرق وأخف وزنًا مقارنةً بـ Magic V. ويقال إنه يزن 261 جرامًا  وهو انخفاض مناسب في الوزن مقارنة بـ 288-293 جرامًا (بناءً على متغير اللون) التي تزن Magic V.

ومن المتوقع أن تكون الشاشة هي نفسها مما يعني أننا سنحصل على الأرجح على شاشة خارجية مقاس 6.45 بوصة وتوفر دقة FHD + مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ويمكن أن تكون الشاشة الداخلية شاشة OLED مقاس 7.9 بوصة بدقة 2272 × 1984 بكسل وكثافة 381 بكسل لكل بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز أو 120 هرتز ويشاع أنه يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

المواصفات

من حيث المواصفات  من المتوقع أن يظل الجهاز كما هو الحال في Magic V  مع إجراء بعض التغييرات أولاً  تم الارتقاء بـ SoC من Snapdragon 8 Gen 1 إلى Snapdragon 8+ Gen 1. من المتوقع أن يؤدي هذا التحسين إلى تحسين كفاءة الطاقة والحرارة بشكل كبير على الجهاز القابل للطي الجديد ، مع حدوث ارتفاعات طفيفة في الأداء.

من المتوقع أن تكون الترقية الثانية بمثابة عثرة طفيفة في سعة البطارية. يقال إن الجهاز يحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة الآن ، مقارنة بـ 4750 مللي أمبير في ساعة Magic V. سيبقى الشحن السريع كما هو عند 66W. ألمحت الصور الرسمية الأخيرة أيضًا إلى دعم القلم ، ومع ذلك ، فمن المحتمل ألا يأتي مع صومعة قلم مدمجة.

فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي  يمكننا أن نتوقع إعدادًا ثلاثيًا في الخلف  ويتكون من 50 ميجابكسل أساسية (فتحة f / 1.9) ، و 50 ميجابكسل محسّنًا طيفيًا (فتحة f / 2.0) ، وكاميرات فائقة السرعة بدقة 50 ميجابكسل (فتحة f / 2.2). بالنسبة لصور السيلفي ، يمكننا توقع وجود كاميرات مزدوجة بدقة 42 ميجابكسل ، واحدة في الخارج والأخرى من الداخل.

من المتوقع أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين 12 جيجابايت + 256 جيجابايت و 12 جيجابايت + 512 جيجابايت وقد يتم تحميل الجهاز مسبقًا بنظام التشغيل Android 13 OS و Magic UI 7.0.

التسعير والتوافر

تم الاحتفاظ بتسعير Honor Magic Vs بشكل صارم ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع أن يبدأ حوالي 9999 Yuan ، وهو سعر إطلاق Honor Magic V. حتى الآن ، خيار لون ذهبي واحد بنمط متموج على تم الكشف عن رجوعه ، ولكن من المحتمل أن يأتي الجهاز بخيارين آخرين للألوان.

اقرأ أيضاً : توقيت المباراة الافتتاحية كأس العالم قطر 2022 ؟ .. القنوات الناقلة مجاناً
اقرأ أيضاً : كم الراتب الموحد الجديد للموظفين في سلطنة عمان 2023
اقرأ أيضاً : خبر هام زيادة حساب المواطن في السعودية .. موعد صرف الدفعة الجديدة لشهر ديسمبر

اقرأ أيضاً : ضربها ابنها وطردها من المنزل!! مأساة الفنانة المصرية التي أصبحت متشردة.. ما قالته النجمة الشهيرة أبكى قلوب الجميع!!
اقرأ أيضاً : في عيد ميلادهما.. فارق السن بين أحمد حلمي ومنى زكي سيصيبك بالذهول!!.. لم يكن أحد يتوقع بأن الفنانة في هذا العمر!!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.