التخطي إلى المحتوى

قال المهندس إبراهيم رمضان، منسق عام منتدى السياسيات العامة، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن كلما كانت التكنولوجيا بسيطة وتستهدف عددًا أكبر من المواطنين وتخدمهم يصبح الأمر أكثر جدوى وفاعلية.

وأكد خلال لقائه في القناة الأولى المصرية، أن مصر قطعت شوطًا كبيرًا في مجال تكنولوجيا المعلومات، بفضل الاهتمام والدعم الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لهذا القطاع، حيث يوليه أهمية قصوى.

وأوضح عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن أي تحول رقمي يجب أن يعتمد على عدد من المحاور، ومصر لديها بينة قوية من طرق وكباري وإنترنت.

وأشار إلى أن التحول الرقمي يوفر وقتًا وتكلفة ومجهودًا كما أنه يوفر السرعة، وهذا كله أصبح محل رضاء المواطنين وإشادتهم، لافتًا إلى أن ظروف جائحة كورونا ساهمت في تسريع وتيرة التحول الرقمي في مصر.

وتقدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالتهنئة لإبراهيم رمضان، لاختياره ضمن أفضل 100 شاب من حيث التأثير في مجال التكنولوجيا المعلومات. 

وكانت مؤسسة Opportunity HUB النيجيرية، اختارت المهندس إبراهيم رمضان، مدير أول المشروعات بمكتب وزير المالية، وعضو التنسيقية، ضمن أفضل 100 شاب تأثيراً حول العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات واستخدامه ميكنة الخدمات.

وتعد Opportunity HUB مؤسسة متواجدة في أكثر من 190 دولة حول العالم بين أوربا وأسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، وتهدف المبادرة إلى الكشف عن الإمكانات الحقيقية للشباب حول العالم الذين تتساوى أعمالهم مع تأثيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.