التخطي إلى المحتوى

أعلنت هواوي عن طرح مجموعة مميزة من المنتجات مع بداية العام الجديد والتي تشمل الهواتف الذكية وأجهزة الصوت والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، مع خصومات تتراوح من 10 وحتى 60 بالمائة.

 

سلسلة هواتف HUAWEI Mate50

يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مزودًا بمجموعة من التقنيات المتطورة، وكاميرا  XMAGE الجديدة ذات الفتحة الفائقة، وهو مُتاح لاقتنائه في قطر. ويأتي الهاتف الرائد المتميز الذي تم إصداره حديثًا من هواوي بتصميم جديد ومذهل وبكاميرا XMAGE ذات الفتحة الفائقة – Ultra Aperture XMAGE camera، ويضع معيارًا جديدًا لأداء الهواتف الذكية.

فبالإضافة إلى لغة التصميم المميزة لسلسلة HUAWEI Mate المتمثلة في التناظر الأيقوني وتصميم Space Ring، يستخدم هاتف HUAWEI Mate50 Pro أيضًا تصميم النقش الأنيق Clous de Paris لأول مرة على الإطلاق، مما يعرض نوعًا جديدًا من الجمال الأنيق حتى في أدق التفاصيل. وتتميز كاميرا XMAGE الجديدة بأول فتحة مادية على الإطلاق قابلة للتعديل بمقدار 10 نقاط وإمكانيات تصوير غير مسبوقة على الإطلاق على هاتف HUAWEI Mate الذكي.

أما فيما يتعلق بالأداء، فإن هاتف HUAWEI Mate50 Pro مدرع بـ ’زجاج كونلون‘ القوي للغاية والذي يعزز من مقاومة السقوط بمقدار 10 مرات . وقد تم تعزيز هذه الميزات القوية من خلال ميزات الجهاز الفائق – Super Device وواجهة المستخدم EMUI 13 المستقبلية، والتي ظهرت لأول مرة على هاتف HUAWEI Mate50 Pro وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات اليومية الذكية السلسة بلمسة واحدة.

 

سلسلة هواتف HUAWEI nova 10

هاتف HUAWEI nova 10 Pro هو بلا شك هاتف ذكي بتصميم مذهل. يرث الهاتف هذا التصميم الجمالي الفريد والمتطور لسلسلة HUAWEI nova، بالإضافة إلى ترقيات لإمكانيات الكاميرا الأمامية مع الميزات المضافة حديثًا.

وابتداءً من صور السيلفي ووصولاً إلى مدونات الفيديو، يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro مزودًا ببعض الميزات المبتكرة لتقنية الكاميرا الأمامية. يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بكاميرات أمامية مزدوجة العدسة عالية الدقة والتي تشمل كاميرا ضبط تلقائي للصورة فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل وكاميرا صورة بورتريه بدقة 8 ميجابكسل للحصول على صور فائقة الوضوح. ستتيح لك الكاميرات الأمامية ضبط نطاق تكبير يتراوح بين 0.7X إلى 5X بحرية مع أقرب طول بؤري فعال يبلغ 14 سم، مما يتيح قدرًا كبيرًا من التحكم الإبداعي أثناء تسجيل مدونات الفيديو.

تعمل خوارزمية النسيج المدعمة بالذكاء الاصطناعي – AI Texture، جنبًا إلى جنب مع تكوين إطار محرك XD Fusion، على تحسين التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول لكل سيناريو. يدعم هاتف HUAWEI nova 10 Pro تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 100 واط والمزودة بوضع Turbo Mode الجديد، التي ترتقي بحدود استهلاك الطاقة للشحن الفوري. ولا يحتاج شحن الهاتف من 20٪ إلى 80٪ سوى 10 دقائق فقط، بينما يتم شحنه بالكامل في 20 دقيقة فقط.

ساعة HUAWEI WATCH FIT 2

تجسد ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 ’الموضة على معصمك‘ بتصميمها الأنيق. تحتوي الساعة على شاشة AMOLED عالية الوضوح مقاس 1.74 بوصة من هواوي، مع مساحة عرض أكبر بنسبة 18.6٪ من الجيل السابق ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 72.2٪. توفر شاشة الساعة تجربة بصرية ممتازة وهي أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

وعلى الرغم من هيكلها المضغوط، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع بطارية كبيرة. وفي ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية، يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام أو 7 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام المكثف.

كما يمكن للساعة الذكية تتبع مجموعة من المؤشرات الصحية، وذلك بفضل تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 5.0 التي تمت ترقيتها والتي تقيس بدقة معدل ضربات القلب للمستخدمين وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، وتتبع أنماط النوم. تحتوي الساعة على مدرب لياقة بدنية متحرك مدمج لـ 7 أوضاع تمارين، مما يوفر تعليمات صوتية وعروض توضيحية سهلة المتابعة. كما أنها تدعم أكثر من 97 وضعًا للتمارين المختلفة.

سماعات HUAWEI FreeBuds 5i

ربما تكون جودة الصوت هي العامل الأكثر أهمية لمعظم المستهلكين عند اختيار سماعات أذن جديدة. وحصلت سماعات HUAWEI FreeBuds 5i اللاسلكية على شهادة Hi-Res Audio Wireless وتتميز باستجابة ترددية أوسع وصوت عالي الدقة وعمر بطارية طويل. ويأتي الإصدار الجديد من سلسلة سماعات HUAWEI FreeBuds مع 28 ساعة من تشغيل الموسيقى ومستويات متعددة في ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، والتي تصل إلى قدرة 42 ديسيبل. وتكتمل مزايا السماعة الجديدة بتصميم مضغوط ومريح مع ميزة التوصيل بجهازين ومقاومة الماء تصل إلى IP54.  وتتوافق سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android وiOS والتبديل تلقائيًا بين الأجهزة دون اتقطاع الإيقاع ، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتية سلسة وذكية.

جهاز HUAWEI MatePad اللوحي

يجمع جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بين التكنولوجيا العصرية والخصائص الجمالية البسيطة. ويتميز الجهاز بشاشة HUAWEI FullView مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 84٪ مع عدم وجود نقاط توقف هوائي مرئية على الحواف أو الغطاء الخلفي، فلا يوجد الكثير من الأشياء التي تلفت الانتباه بعيدًا عن محتوى الشاشة. علاوة على ذلك، توفر الشاشة بدقة وضوح عالية 2K وضوحًا ممتازًا. تتميز الوسادة بإطار منحني صغير ويزن هذا الجهاز 450 جرامًا فقط.

يوفر هذا الجهاز اللوحي للمستخدمين مجموعة كبيرة من الإمكانيات، حيث يدعم الجيل الثاني من قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة مفاتيح هواوي الذكية – HUAWEI Smart Keyboard. تجربة الكتابة الواقعية تجعلها اختيارًا ممتازًا للعمل والدراسة والمهام الإبداعية. يوفر القلم إمكانات على مستوى النظام، بما في ذلك HUAWEI FreeScript و Annotate و Take Snippets لكتابة يدوية أكثر كفاءة وملاءمة.

الشيء الذي يجعل هذا الجهاز اللوحي جذابًا حقًا هو بطاريته بسعة 7250 مللي أمبير التي تدوم طويلاً ويمكنها تحمل ما يصل إلى 12 ساعة من تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة، كما أن البطارية تدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط. يستغرق شحن البطارية بالكامل 2.5 ساعة.

حاسوب HUAWEI MateBook 14s 

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14s  المحمول والذكي بمقاس 14.2 بوصة وبأداء عالي لا مثيل له ودقة عالية تصل إلى k2.5. ويُعد الجهاز الجديد أحدث إضافة إلى سلسلة حواسب HUAWEI MateBook المحمولة والتي تم تصميمها خصيصاً لتعزيز الإنتاجية. ويضم الحاسوب المحمول جميع المزايا لسلسلةMateBook ، حيث يجمع بين التصميم الجمالي والأداء القوي وميزات الجهاز الفائقة والتجربة الذكية.

وفي الوقت نفسه، يقدم الحاسوب آفاقًا جديدة من خلال شاشة لمس كاملة العرض – HUAWEI FullView بدقة 2.5 هرتز، ومعالجات Intel® Core ™ i7 من الجيل الحادي عشر، وإمكانات الأجهزة الفائقة، مثل تعاون الجهاز في جميع السيناريوهات الذي يمزج الإبداع في الحياة اليومية، مما يوفر تجربة مكتب ذكية جديدة تمامًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.