التخطي إلى المحتوى

تم إطلاق العديد من الهواتف الذكية هذا الأسبوع، ولكن حال الهواتف الذكية القادمة الأسبوع المقبل لسوء الحظ، لن يكون كذلك، حيث أكدت علامتان تجاريتان فقط، إطلاق هواتف جديدة في الأيام المقبلة، وهاتان العلامتان هما Asus و OnePlus وستكشف الأولى عن أحدث هاتف ذكي للألعاب تحت العلامة التجارية  ROG، فيما ستعلن العلامة الأخرى عن متغير لون جديد لهاتف موجود، فلنلقِ نظرة على هذه الأجهزة واحدة تلو الأخرى.

الهواتف الذكية القادمة

الهواتف الذكية القادمة الأسبوع المقبل

Asus ROG Phone 6D Ultimate

حددت شركة Asus حدث إطلاق في 19 سبتمبر وأكدت أنه سيتم الكشف عن هاتفها الذكي الجديد ROG Phone 6D Ultimate في هذا لبحدث، و يمكن أن يكون مصحوبًا بـ ROG Phone 6 Batman Edition.

الهواتف الذكية القادمة الأسبوع المقبل
الهواتف الذكية القادمة الأسبوع المقبل

وأما عن الميزات لهذا الجهاز، من المتوقع أن يكون ROG Phone 6D Ultimate  متطابقًا تقريبًا مع ROG Phone 6 Pro ، باستثناء مجموعة الشرائح، حيث من المتوقع أن يصل الطراز الجديد مع شرائح MediaTek Dimensity 9000 Plus بدلاً من Qualcomm Snapdragon 8 Plus Gen 1.

ويُشاع أنه يتميز بشاشة بدقة + FHD، ومن نوع AMOLED ذات المقاس 6.678 بوصة 165 هرتز، وكاميرا أساسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية 6000 مللي أمبير، ودعم شحن سلكي سريع 65 وات ، وأكثر من ذلك.

OnePlus 10R Prime Blue Edition

تتطلع شركة OnePlus لإطلاق متغير ألوان جديد من OnePlus 10R  الموجود في السوق الأسبوع المقبل، ويطلق على العلامة التجارية رسميًا اسم  OnePlus 10R Prime Blue Edition.

الهواتف الذكية القادمة الأسبوع المقبل
الهواتف الذكية القادمة الأسبوع المقبل

لون الهاتف هذا متوفر بالفعل في الصين، وبصرف النظر عن اللون الجديد، لن يجلب الهاتف أي شيء جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.