التخطي إلى المحتوى

الإنترنت من Orange بدون خط أرضي ، وطريقة الاشتراك وأسعاره ، يمكنك التعرف عليها الآن وأكثر من خلال موقع موجز مصر ، حيث أصبح الإنترنت بالتأكيد أحد العناصر الأساسية لكل منا وبالتالي العديد من الأشخاص الذين لديهم الرغبة في الاشتراك في الإنترنت. سنتعرف أكثر على الإنترنت من Orange في هذه المقالة للاشتراك في باقات الإنترنت المختلفة التي تقدمها العديد من الشركات ، بما في ذلك شركة Orange.

ها هو: حل مشكلة انقطاع الاتصال المتكرر بالإنترنت عن جهاز التوجيه كل بضع دقائق بسهولة

طرق الاشتراك في باقات الانترنت

  • بالتأكيد نعلم جميعًا أن أي شخص لديه رغبة في الاشتراك في أي من باقات الإنترنت إما أن يشترك في هاتف أرضي ، أو أن الأمر يتم بدون خط أرضي ، والطريقة الأخيرة هي التي سنتحدث عنها بالتفصيل اليوم من Orange في مقالتنا على الإنترنت. .
  • وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المعوقات والصعوبات إذا رغب الفرد في الوصول إلى الإنترنت عبر خط ثابت ، حيث توجد عدة أسباب منها عدم وجود خط أرضي في المنطقة التي يعيشون فيها والبطء الشديد لشبكات الإنترنت المنزلية.
  • نتيجة لذلك ، من المهم توضيح أنه بدون الخطوط الثابتة لن يكون لدى المرء حل آخر سوى تزويد الهوائي ، وأن العديد من شركات الاتصالات قد زادت المنافسة والرغبة في تقديم أعلى خدمة لتحقيق الإنترنت بدون خطوط ثابتة أصبحت منتشرة. لدي الكثير من الناس.
  • وقد ازداد هذا الوضع خاصة بعد أن أصبح قضية أساسية بالنسبة للكثيرين ، ليس فقط للترفيه أو متابعة الأخبار ، سواء في المهن والتعليم والتسوق عبر الإنترنت وغيرها من مجالات الحياة المختلفة.

يقتبس جهاز التوجيه الجوي من Orange بدون خط أرضي

من المهم توضيح أن أسعار باقات الإنترنت المعروفة بهوائي Home 4G والتي توفر خدمات الاشتراك في الإنترنت بدون خط ثابت يتم بثها وبالتالي يمكن للعميل الاشتراك في الإنترنت عبر شريحة Orange بسرعة كبيرة جداً. وتجدر الإشارة إلى أن:

  • تبدأ أسعار هذه الباقات من 100 جنيه شهريًا وتتميز بسعة تنزيل تصل إلى 25 جيجا بايت ، أما إذا أراد شخص ما تفعيل خدمة الإنترنت من Orange بدون خط أرضي فيجب شراء هوائي الشركة مبدئيًا.
  • من أهم المزايا التي تقدمها Orange أنها تعمل على توفير باقات تعمل على نظام 4G بسرعة عالية وهذه الباقات هي Wireless DSL ويمكن للعميل تجديد الباقة على أساس شهري ويمكن للعميل الحصول على العميل في نهاية الباقة الأساسية. إحدى حزم مكملات Orange.
  • إذا كان الشخص لا يرغب في شراء أي باقات إضافية ويريد تفعيل خدمة الإنترنت ، فسيتم خصم 25 سنتًا من استخدام العميل الضخم ، وإذا أراد الحصول على خدمة من أي باقة أخرى فعليه التوجه إلى أقرب فرع.

كما أدعوكم لقراءة: كيف أعرف رقم هاتفي؟ رمز التعريف الخاص بشركات اتصالات وفودافون وأورنج وشركة المصرية للاتصالات

ما هو سعر Orange Home 4G Antenna Router؟

من الممكن أن يشتري المستخدم جهاز التوجيه Home 4G مقابل 999 جنية فقط ، ولكن إذا أراد شراء هذا الموجه ، يدفع العميل 400 جنية دفعة أولى على أقساط ثم يدفع 50 جنية شهريًا بما في ذلك ضريبة المبيعات المعفاة من الفوائد وضريبة المبيعات لمدة 12 شهرًا. .

إنترنت من Orange

  • يعمل هذا الراوتر بنظام 4G عالي السرعة ، وتجدر الإشارة إلى أن إحدى المزايا الرئيسية لهذا الراوتر ، حيث يمكن أن تصل هذه السرعة إلى 150 ميغا بايت في الثانية ، أنه يتم تمكينه في منطقة التغطية اللاسلكية التي يمكن أن تصل إلى 200 متر ويمكنه توصيل ما يصل إلى 32 جهازًا في الثانية. نفس الوقت .
  • الأسعار المعروضة مستثناة من ضريبة القيمة المضافة والجدول.
  • من الممكن لأي شخص أن يتلقى خدمة الإنترنت مباشرة من بداية جهاز الراوتر دون الحاجة إلى الانتظار.
  • في حالة انتهاء صلاحية الباقة الأساسية ، من الممكن أن يوقف الشخص الخدمة حتى بداية الشهر الجديد حتى لا تستخدم باقي رصيدك في حالة دخولك إلى الإنترنت عن طريق الخطأ.
  • أحد العيوب الرئيسية التي يمكن العثور عليها في هذا الموجه هو أنه لا يمكن تمكينه في العديد من الأماكن ، ولكن جهاز التوجيه ومكان تنشيط خدمة الإنترنت لأول مرة هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه تشغيل الإنترنت في كل مرة ، ولا يمكنك تصفح الإنترنت أثناء تشغيل الإنترنت على هذا الجهاز. لعدد قليل من الأماكن.
  • من المهم توضيح أن سعة الحمولة المخصصة تُستخدم بين الساعة 12:00 و 12:00 بأقصى سرعة حتى لو استنفدت سعة الحمولة طوال اليوم.
  • يمكن للمستخدم تتبع الاستهلاك أو إضافة الباقات من خلال تطبيق My Orange.

كما أدعوكم لقراءة: كيف يمكنني معرفة أرقام Orange وأهم الرموز المتوفرة على Orange؟

معلومات عن باقات Home 4G الأساسية

باقة 1st House 4G 120

سعر هذه الباقة 120 جنيهاً مصرياً شهرياً ، ويبلغ رصيد هذه الباقة 40 جيجابايت حيث يتم تقسيم اليوم الكامل إلى 20 جيجابايت لهذه الباقة ، و 20 جيجابايت في أوقات معينة تبدأ من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

باقة الجيل الثاني 4G 170

سعر هذه الباقة 170 جنية شهريًا ، رصيد هذه الباقة 70 جيجا بايت حيث أنها مقسمة إلى 35 جيجا بايت نهارًا و 35 جيجا بايت في أوقات معينة من 12 صباحًا حتى 12 ظهرًا.

3.house 4G 250 الحزمة

سعر هذه الباقة 250 جنية شهريًا ويبلغ رصيد هذه الباقة 70 جيجا خلال اليوم 140 جيجا حيث يتم تقسيمها إلى 70 جيجا بايت في أوقات معينة من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

باقة 4th house 4G 400

رصيد هذه الباقة ، وهو 400 جنية شهريًا ، 240 غيغابايت وينقسم إلى 120 غيغابايت خلال اليوم من 12 صباحًا إلى 12 ظهراً و 120 غيغابايت في أوقات معينة.

أقدم لك أيضًا: ميزة اتصال مغلق بمعلومات المتصل وأكواد هذه الميزة على فودافون وأورنج واتصالات

معلومات عن باقات الإنترنت الإضافية من Orange Home 4G

  • يمكن للمستخدم شراء باقة إضافية بسعة 6 جيجا وبكلفة 30 جنيه.
  • يمكن للفرد شراء باقة إضافية بسعة 15 جيجا وسعر 70 جنيه.
  • يمكن للمستخدم شراء باقة إضافية بسعة 36 جيجا وسعر 120 جنيه.
  • إذا رغب أي شخص في شراء أي من هذه الباقات ، فيمكن القيام بذلك إما من خلال اشتراك عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالرقم 16333 أو من خلال زيارة أقرب فرع للشركة.

في نهاية مقال Orange Internet قدمنا ​​كل التفاصيل والمعلومات الكافية عن أسعار الانترنت الجوي ونأمل أن تكون مشمولاً في جميع أسئلتك ، نتمنى أن ينال المقال تقديرك .. لا تنسى مشاركة المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.