التخطي إلى المحتوى

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

أعلنت شركة أنفينكس المتخصصة في مجال صناعة الهواتف الذكية، بدء تصنيع هاتفها الجديد HOT 12i في مصر، مع بداية عام 2023 ليكون أول الموديلات الجديدة التي تقوم الشركة بتصنيعها في مصر خلال العام الجاري ، استمراراً لخطة الشركة لإنتاج مليون هاتف ذكي سنوياً ، وإدخال موديلات جديدة للتصنيع في مصر كل فترة؛ وبذلك يكون هاتف HOT 12i هو الموديل الجديد للشركة الذي يحمل شعار صنع في مصر في 2023 ، 

وقامت الشركة في العامين الماضيين بتصنيع سلسلة هواتف SMART و HOT بكافة موديلاتها في السوق المصرية.وتحمل الهواتف شعار صنع في مصر، ولاقت إقبالا من المستخدمين خصوصا من الشباب لما تتمتع به من إمكانيات تكنولوجية تلبي احتياجاتهم.

يذكر أن هواتف Infinix من سلسلتي SMART و HOT التي يتم تصنيعها الآن على خطوط إنتاج الشركة في مصر تمثل حوالي 80% من مبيعات انفينكس في السوق المصرية،وهو ما يؤكد جدية الشركة في توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر ، بما يتماشى مع توجهات الحكومة، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمبادرة الرئاسية “مصر تصنع الإلكترونيات”.

يشار الى أن الهاتف بثلاث كاميرات خلفية، الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية (السيلفي) بدقة 8 ميجا بيكسل، وتصميم نحيف مع ألوان متدرجة.

كما يتميز بشاشة عرض عملاقة بقياس 6.6 بوصة HD+ ومعدل تحديث 90 هيرتز ودقة عرض 720×1612 بيكسل، وذاكرة عشوائية ممتدة 7 جيجابايت ، مع مساحة تخزين كبيرة 64 جيجابايت وبطارية سعة 5000 مللي أمبير/ ساعة مع شحن سريع بقوة 18 وات ، وخاصية Power Marathon التى تساعد في زيادة عمر البطارية الشامل بنسبة 25٪ تقريبًا بنقرة واحدة. كما أن الهاتف مجهز بـ 8 إعدادات رئيسية للحفاظ على البطارية، وإمكانية تخصيص خطة توفير الطاقة الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.