التخطي إلى المحتوى


الإثنين 21/نوفمبر/2022 – 09:33 م

في إطار حرص القاهرة 24 على تقديم المحتوى التفاعلي في صورة مبتكرة ومبسطة تواكب التكنولوجيا المتسارعة من حولنا، أطلق القاهرة 24 أحدث مستجدات أشكال التفاعل مع الجمهور لمشاركته توقعاته حول الحدث الأبرز على الساحة الرياضية والعالمية الآن.. مونديال قطر 2022.
 

ويحاول الموقع دمج الجمهور داخل الموقع من خلال طرح توقعاته لترتيب المجموعة وفقًا للأداء الذي تقدمه المنتخبات المشاركة بالمونديال، كما يمكنه توقع الصاعدين إلى الأدوار القادمة، بدءًا من دور الـ 16 وحتى المباراة النهائية.

ويهدف الشكل التفاعلي الجديد إلى تقديم المحتوى الرياضي الذي يهتم به الجمهور، والمتعلق ببطولة كأس العالم – وكافة الأحداث الرياضية الكبرى فيما بعد- إيمانًا من الموقع بأهمية مشاركة الجمهور في كافة الأحداث الحالية.

لتجربة اللعبة اضغط هنا

ويمكن لكافة مستخدمي موقع القاهرة 24 الدخول إلى اللعبة من خلال اللينك، وبدء تسجيل توقعاتهم وترتيب المجموعات، من دور المجموعات، ثم تحديد الفائز بالأدوار الإقصائية وحتى المباراة النهائية.

ويحاول القاهرة 24 اللحاق بركب التطور التكنولوجي الرامي إلى تبسيط المحتوى الإخباري ذي الطابع الجاف، وتقديمه في صيغ تفاعلية للجمهور.

لعبة توقعات كأس العالم من القاهرة 24

اقراء أيضًا.. “القاهرة 24” موضوع بحث لـ7 دراسات علمية عن الذكاء الاصطناعي (صور وفيديو)

يأتي ذلك بعد  تقديم الموقع المحتوى الإخباري في صورة مبتكرة في شكل السلم والثعبان، حيث أطلق القاهرة 24 أحدث مستجدات روافد تحديثه لطرق طرح المحتوى في صور مبسطة ومبتكرة للجمهور، من خلال تقديم المحتوى الإخباري في صورة لعبة السلم والثعبان الشهيرة.

اقرأ أيضا.. وزير الاتصالات عن مبادرة “القاهرة 24”: تقنيات الذكاء الاصطناعي تطور صناعة الصحافة الرقمية

جدير بالذكر تقديم موقع القاهرة 24، مبادرته لاستخدام لغة البرمجة لإنتاج البيانات الصحفية الاقتصادية دون أي تدخل بشري، لأول مرة في العالم العربي، وذلك تحت رعاية عدد من الجهات الرسمية أبرزها البورصة المصرية، ووزارة الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات، بجانب مؤسسات القطاع الخاصة الرائدة كالبنك التجاري الدولي، وسامسونج الكترونيكس مصر، وهونر للهواتف المحمولة بمصر، واتصالات مصر، بالإضافة إلى دعم عدد من منظمات المجتمع المدني والكيانات الإعلامية وعلى رأسها نقابة الصحفيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.