التخطي إلى المحتوى

متابعة: نازك عيسى

 

تتوفر خدمة Wi-Fi في كل مكان ، ولكن قد لا تتمكن  من استخدام هذه الشبكة في سيارتك الشخصية ، الأمر الذي قد يكون محبطًا لك ولمرافقيك في السيارة.

يعد استخدام هاتفك كنقطة اتصال محمولة أسهل طريقة للوصول إلى شبكة WiFi في سيارتك ، ويمكن لمعظم الهواتف الذكية القيام بذلك.

ومع ذلك ، قد تواجه هذه العملية بعض الصعوبات بسبب عدم كفاية حركة المرور والعديد من الأسباب الأخرى ، أو أن بعض الهواتف المحمولة لا تدعم هذه الوظيفة ، فأنت بحاجة إلى شراء جهاز نقطة اتصال بشكل منفصل. تقدم العديد من شركات الاتصالات أجهزة نقطة اتصال لا توفر سوى الوصول إلى شبكة Wi-Fi ، والتي تتراوح من 100 دولار إلى 500 دولار.

تتمتع أجهزة نقطة الاتصال بشكل عام بجودة إشارة أفضل من نقاط اتصال الهاتف. عادةً ما تكون أجهزة Hotspot عبارة عن صناديق صغيرة ، بعضها مزود بشاشات لمس والعديد من الخيارات ، والبعض الآخر أبسط. الشيء الجميل في هذه الأجهزة أنها تأتي عادةً مع بطاريات قابلة لإعادة الشحن ، لذا يمكنك استخدامها خارج السيارة أيضًا. أخيرًا ، تقدم بعض شركات صناعة السيارات نقاط اتصال مدمجة في السيارة توفر أفضل إشارة شبكة Wi-Fi وإشارة خلوية ممكنة. فقط عدد قليل من العلامات التجارية تقدم هذه الميزة حاليًا ، وفقط على أحدث الموديلات. وفقًا لموقع “Slash Gear” ، يجدر التحقق من دليل المالك وموقع الشركة المصنعة لمزيد من المعلومات حول تكلفة وميزات خططهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.